الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات تصميم وإدارة المواقف التعليمية الرقمية من خلال بيئات التدريب الالكترونية (المتزامنة وغير المتزامنة) لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها وقام الباحث بتطبيق أدوات بحثه على عينة من معلمي علم الاجتماع بمحافظة حفر الباطن وعددهم (20) معلماُ ولقد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار التحصيل المعرفى لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة كما يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار بطاقة الملاحظة لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة وكذلك وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار مقياس الاتجاه لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة |