Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة /
الناشر
مصطفى مصطفى بدر منصور :
المؤلف
مصطفى مصطفى بدر منصور
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
229 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 239

from 239

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: {u٢٠٠ئ}تطبيق VideoNot.es {u200E} فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه