Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها :
الناشر
لبنى أحمد علي بيلي :
المؤلف
لبنى أحمد علي بيلي
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
339 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 354

from 354

المستخلص

تمثلت مشكلة الدراسة في التعرف علي العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها بالتطبيق على عينة من الشباب المصري: واستهدفت الدراسة التعرف على أكثر عناصر الفاعلية تفضيلاً من جانب الشباب عند زيارتها لمواقع التسوق وتأثير ذلك على اتجاههم نحوها: كما استهدفت التعرف على المنتجات التي تعرضوا لها عند زيارتهم لتلك المواقع إلى جانب التعرف على اتجاه الشباب نحو مواقع التسوق عبر الانترنت وتأثيرها على مدى رغبتهم في تكرار الزيارة لها ومدى ترشيحهم لهذه المواقع لدى أصدقائهم وأقاربهم. اعتمدت الدراسة على عينة قوامها (470) مفردة من الشباب المصري المستخدم لمواقع التسوق وغير المستخدم لها وتم تقسيمها إلى (253) مستخدم و (217) غير مستخدم لهذه المواقع: أي الفئة التي تتراوح أعمارها ما بين (18- 35) عاماً. و استخدمت منهج المسح مستعينة بصحيفة الاستقصاء لعينتي الدراسة