Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية لتنمية مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية لطلاب كلية التربية وأثره في إتجاهاتهم نحو المادة /
الناشر
خالد أحمد عبد الحميد يونس :
المؤلف
خالد أحمد عبدالحميد يونس
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
446ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 490

from 490

المستخلص

هدف البحث الحالي إلي تعرف أثر برنامج مقترح القائم على النظرية البنائية لتنمية مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية لدى طلاب الفرقة الثانية(المستوى الأول / فصل دراسي رابع): حيث تم بناء قائمة مفاهيم ومهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية : وتصميم برنامج قائم على النظرية البنائية(نموذج التعلم البنائي): وتم اختبار التحصيلي لقياس الجانب المعرفي لمفاهيم: وتم إعداد البطاقة الملاحظة لقياس الجانب الإدائي لمهارات تصميم المواقع الإلكترونية التعليمية: ومقياس الإتجاه لقياس الإتجاه نحو المادة تكنولوجيا التعليم: وتوصل البحث إلى وجود فروقاً دالة إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي لاختبار التحصيلي لصالح البعدي: وبين إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي بطاقة الملاحظة لصالح البعدي: إحصائية بين متوسطي درجات الطلاب في التطبيقين القبلي والبعدي لمقياس إتجاه لصالح البعدي.