الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تستهدف الدراسة تقييم تأثير رعاية الشركات للأحداث الرياضية العالمية الضخمة: باعتبارها أداة تسويقية تستخدمها الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات متعددة الجنسيات على قيمة علامتها التجارية لدى المستهلك و المتمثلة فى عناصر(الوعى و الولاء و الارتباط و جودة العلامة التجارية)، اعتمدت الباحثة على استخدام منهج المسح الوصفى والإستكشافى فى جمع البيانات من عينة مكونة من 400 مبحوث ممن يتابعون الحدث الرياضى محل الدراسة: كما استخدمت الباحثة أيضا أداة تحليل المضمون بهدف تحليل مضمون المواقع الإلكترونية للشركات الراعية للحدث و قد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية إيجابية بين مستويات رعاية الحدث الرياضى محل الدراسة من (مستوى التعرض للحدث و جودة الحدث الرياضى) على عناصر قيمة العلامة التجارية الراعية لدى المستهلك من الوعى و الولاء و الإرتباط و ادراك لجودة العلامة التجارية |