الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف من الدراسة الحالية هو معرفة العوامل التى تؤثر على شراء الماركات الخاصة بالمتجر فى السوق المصرى. لتحقيق الهدف من البحث و الإجابة على السؤال البحثى تم تجميع البيانات من 403 مستهلك للماركات الخاصة بالمتجر فى السوق المصرى من اثنين من أكبر متاجر التجزئة و سؤالهم من خلال قائمة استقصاء مهيكلة عن بعض العوامل التى تم التوصل لها من خلال مراجعة الدراسات السابقة و المقابلات الشخصية المتعمقة. تم التوصل اللا أن إدراك المستهلك لفرق الجودة بين الماركات الخاصة بالمتجر و الماركات ذات العلامة المتميزة من أكثر المتغيرات تأثيرا بشكل ايجابى على شراء الماركات الخاصة بالمتجر بشكل معنوى: يليها سمعة المتجر و تكرار رحلات التسوق. إدراك المستهلك لفرق السعر يؤثر سلبيا على السلوك الشرائى للماركات الخاصة بالمتجر و أن إدراك المستهلك لجودة المتجر أهم متغير يؤثر على إدراك المستهلك لفرق الجودة |