Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين =
الناشر
نرمين عاطف أحمد حجازى :
المؤلف
نرمين عاطف أحمد حجازى
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
217 ورقة :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 232

from 232

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة