الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى تطوير الاداء الادارى للعاملين برعاية الشباب بجامعة اسوان في ضوء ادارة التميز، استخدم الباحث المنهج الوصفى بالاسلوب المسحى لملاءمته طبيعة الدراسة ، وتم إختيار عينة الدراسة الاساسية بالطريقة العشوائية من جامعة اسوان ، عمداء ووكلاء الكليات لخدمة المجتمع وشئون التعليم والطلاب وبلغ عددهم ۳۸ فرد و مدیری ادارت رعاية الشباب ۱۸ فرد وموظفى رعاية الشباب ۳۱ فرد ، ليصبح اجمالي عدد عينة الدراسة الاساسية ٨٧ مفحوص. وكانت اهم النتائج التي تم التوصل اليها إستخدام اسلوب ادارة التميز كمدخل لتطوير الأداء الاداري للعاملين برعاية الشباب بجامعة أسوان. |