Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية التدريس بنموذج سوشمان الاستقصائي على مستوى التحصيل المعرفي والأداء المهاري لبعض المهارات الأساسية لكرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية/
المؤلف
عبدالله. محمد أبوبكر صديق.
هيئة الاعداد
باحث / محمد أبوبكر صديق عبدالله
مشرف / بهاء سيد محمود
مشرف / عادل حسني السيد
مشرف / باهي احمد محمود
مناقش / خالد محمد عبدالجابر
مناقش / مصطفي محمد بدر
مناقش / بهاء سيد محمود
الموضوع
كرة القدم- تدريس.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
135 ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
الناشر
تاريخ الإجازة
26/3/2019
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية الرياضية - قسم المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 295

from 295

المستخلص

هدف البحث:
يهدف البحث الحالي إلى د ا رسة فاعلية نموذج سوشمان الاستقصائي على مستوى كل من:
• التحصيل المعرفي لبعض المها ا رت الأساسية لكرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية.
• الأداء المهارى لبعض المها ا رت الأساسية لكرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية.
- 9 -
فروض البحث:
-1 توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في مستوى
التحصيل المعرفي قيد البحث لصالح القياس البعدي.
-2 توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مستوى
التحصيل المعرفي قيد البحث لصالح القياس البعدي.
-3 توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الضابطة في مستوى
الأداء المهاري قيد البحث لصالح القياس البعدي.
-4 توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مستوى
الأداء المهاري قيد البحث لصالح القياس البعدي.
-5 توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي درجات القياسين البعديين للمجموعتين الضابطة والتجريبية في
مستوى التحصيل المعرفي قيد البحث لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية.