فاعلية استخدام السيناريوهات المستقبلية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالى فى منهج الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية /
المؤلف
نانسى عبد اللطيف محمد على،
هيئة الاعداد
باحث / نانسى عبد اللطيف محمد على،
مشرف / الهام عبد الحميد فرج
مشرف / عمرو جابر فرنى
مناقش / كما نجيب الجندى
مناقش / شادية تمام
الموضوع
المناهج
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
273 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
28/5/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس الدارسات الاجتماعية
الفهرس
العنوان : فاعلية استخدام السيناريوهات المستقبلية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالى فى منهج الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
ملخص الدراسة
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
المراجع
ملخص البحث
summary
The effectiveness of using future scenarios to develop inferential thinking skills in the social studies curriculum for preparatory stage students
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
236
from
236
المستخلص
يهدف البحث الى : قياس فاعلية استخدام السيناريوهات المستقبلية فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى فى منهج الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.