Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
الصواف, فاطمة جمال أبواليزيد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة جمال أبواليزيد الصواف
مشرف / حنان حمدي أحمد أبورية,
مناقش / سامية محمد أبواليزيد موسى
مناقش / ابراهيم محمد شعير
الموضوع
العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
342 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
16/4/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 348

from 348

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية و ذلك من خلال التعرف علي مدخل التعلم المدمج نشأة التعلم المدمج ثانيا: ما هو التعلم المدمج. ثالثا: لماذا ندمج. رابعا: كيف يختلف التعلم المدمج عن التعلم التقليدي في غرفة الصف خامسا: أهمية التعلم المدمج. سادسا: مميزات التعلم المدمج سابعا: أنواع التعلم المدمج.نماذج التعلم المدمج مستويات التعلم المدمج و العمليات التي يمر بها التعلم المدمج تطور نظام التعلم المدمج.طرق توظيف التعلم المدمج تصميم مقرر التعلم المدمج. الأسس والمعايير العلمية والفلسفية والنفسية والتقنية لتصميم التعلم المدمج نماذج تصميم التعلم المدمج عوامل نجاح التعلم المدمج و صعوبات استخدام التعليم المدمج.