Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية :
الناشر
دعاء صلاح شحاتة حسين :
المؤلف
دعاء صلاح شحاتة حسين
هيئة الاعداد
باحث / دعاء صلاح شحاتة حسين
مشرف / هبة فؤاد على إسماعيل
مشرف / هبة فؤاد على إسماعيل
مشرف / هبة فؤاد على إسماعيل
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
211 ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 227

from 227

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تسويق ال (إس إم إس) كوسيلة ترويجية على أبعاد قيمة العلامة التجارية (الوعى بالعلامة التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). يضم مجتمع البحث كل مستخدمى الهاتف المحمول فى القاهرة الكبرى. و بلغ حجم العينة 400 مفردة و ذلك بالإعتماد على عينة منتظمة من المترددين على مراكز خدمة العملاء. و قد تم تجميع البيانات بإستخدام قائمة إستقصاء و تم تحليل البيانات بإستخدام الحزم الإحصائـيـة للعـلـوم الإجـتمـاعـيـة و الــذى تـمـثل فــى: الـتحـليل الـعاملى التوكيدى و تحليل المسار. و قد أوضحت النتائج أن تسويق ال (إس إم إس) له تأثير إيجابى على أبعاد قيمة العلامة التجارية الأربعة (الوعى بالعلامه التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). و توصى الباحثة بإتباع إستراتيجية التسويق المباشر و بشكل أكثر دقة تسويق ال إس إم إس و ذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية