Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي =
الناشر
أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب :
المؤلف
أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
130ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 383

from 383

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول