Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين /
الناشر
أمل حسيني صادق عوض علام :
المؤلف
أمل حسيني صادق عوض علام
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
144 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 158

from 158

المستخلص

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المساندة الاجتماعية وعلاقتها بالتواصل الاجتماعي ومفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: التعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و التواصل الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و مفهوم الذات لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم من الجنسين (الذكور والاناث) في درجة المساندة الاجتماعية: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين (الذكور والاناث) في التواصل الاجتماعي