الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المساندة الاجتماعية وعلاقتها بالتواصل الاجتماعي ومفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: التعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و التواصل الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و مفهوم الذات لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم من الجنسين (الذكور والاناث) في درجة المساندة الاجتماعية: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين (الذكور والاناث) في التواصل الاجتماعي |