الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: و تعد هذه الدراسة إضافة للمكتبة التربوية و للمختصين بشؤون التربية: و المتخصصين فى المجال التعليمى: تساعد فى تعرف أحدث العمليات اللازمة لتطوير أداء المعلمين: و تتطلب استخدام المنهج الوصفى: فهو منهج لا يقتصر على وصف الظاهرة و جمع المعلومات عنها فحسب: بل يصنف هذه المعلومات: و ينظمها و يعبر عنها كمياً و كيفياً: و تتكون عينة الدراسة من معلمى المرحلة المتوسطة التابعين لمنطقة الأحمدى التعليمية بدولة الكويت |