الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلي التعرف علي واقع الفعالية التنظيمية لمدارس التعليم الأساسي في ضوء مدخل القيادة الخادمة بمحافظة كفر الشيخ، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي وتمثل مجتمع الدراسة من عينة تم اختيارها عشوائيًا من معلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة كفر الشيخ بلغ عددها (350) معلمًا وتوصلت الدراسة إلي وجود العديد من المشكلات التي تواجه التعليم الأساسي وضعف ثقافة تقديم الخدمة والعمل الجماعي وأوصت الدراسة بضرورة تشجيع مديري مدارس التعليمي الأساسي بمحافظة كفر الشيخ علي تبني مبادئ القيادة الخادمة. |