الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر خطة رحلة العميل على الفعالية التسويقية وذلك بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات بمصر، إلى جانب ذلك هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق الاحصائية لآراء عينة الدراسة نحو مدى ادراك العملاء لخطة رحلة العميل باختلاف المتغيرات الديموغرافية (النوع–العمر–الوظيفة –المؤهل العلمي)،وتم التطبيق على عينة مكونة من (٣٨٤) مفردة من عملاء الشركة بمصر،ولقد تم الاعتماد على الدراسة الميدانية في جمع البيانات من العينة المختارة من بين مفردات مجتمع الدراسة، وتم إجراء اختبارات الفروض،وتوصلت الدراسةإلى ما يلي: وجود علاقة إيجابية وذات دلالة إحصائية بين خطة رحلة العميل بأبعادها(توقعات العميل, تجربة العميل, انطباع العميل) و الفعالية التسويقية في الشركة المصرية للاتصالات عند مستوي معنوية 0.05،كما يوجد تأثير إيجابي وذو دلالة إحصائية بين خطة رحلة العميل بأبعادها المشار اليها و الفعالية التسويقية عند مستوى معنوية 0.05، بينما لا توجد اختلافات معنوية ذات دلالة إحصائية بين آراء العملاء حول أثر خطة رحلة العميل بحسب المتغيرات الديموجرافية (النوع , العمر, المؤهل العلمي, الوظيفة) بالشركة المصرية للاتصالات”. |