الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص برزت مشكلة الدراسة من خلال تلمس الباحث واستشعاره للمخاطر التي يمكن ان تصيب المجتمع جراء بعض الممارسات الخاطئه من قبل القائمين على إداء الانشطة التسويقية في اغلب المنظمات المعنية بالخدمات والتجارة الإلكترونية: وقد تزايد اهتمام الباحث بذلك نتيجة احساسه بتقصير تلك المنظمات نحوحماية حقوق المستهلكين. ومن ثم تكمن إشكالية الدراسة في بيان المشكلات التي تواجه المستهلك في التعاقد الإلكتروني: سواء في مرحلة ما قبل التعاقد: أوفي مرحلة إبرام العقد الإلكتروني: أوفي مرحلة تنفيذ العقد الإلكتروني: فهذه الدراسة ستقوم بالإجابة على التساؤلات التالية: 1-ما هي مبررات حماية المستهلك من المنظور التقليدي والتقني؟ 2-ما هي حقوق المستهلك في كافة مراحل التعاقد الإلكتروني؟ 3-كيفية حماية المستهلك فى مجال الخدمات والتجارة الإلكترونية؟ |