Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي /
الناشر
مارلين عصام شوقي :
المؤلف
مارلين عصام شوقي
هيئة الاعداد
باحث / مارلين عصام شوقي
مشرف / رضا عبده القاضى
مشرف / منال عبدالعال مبارز
مشرف / امل عبدالفتاح سويدان
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
184ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
28/11/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 204

from 204

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى تصميم متحف افتراضى بأداتى التجول( القائمة/الصور الفائقة) والاسلوب المعرفى ( المعتمد/ المستقل) عن المجال الادراكى لتنمية مهارات إنتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وعلى مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم : وقد توصل البحث إلى تفوق ”الطلاب المستقلين عن المجال الادراكى” الذين يستخدمون اداتى القائمة والصور الفائقة فى التجول داخل المتحف الافتراضى: ”على الطلاب المعتمدين على المجال الادراكى ” في مستوى التحصيل المعرفي المتعلق بمهارات انتاج الوسائط المتحفية : وفي مستوى أداء مهارات انتاج الوسائط المتحفية.