الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم علي التفكير الايجابي في تحسين بعض الجوانب المعرفية وغير المعرفية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية: والكشف عن أهمية العلاقة بين مهارات التفكير الإيجابي وكل من الجوانب المعرفية (الأنتباه {u٢٠١٣} التحصيل الدراسي ) والجوانب غير المعرفية ( القلق {u٢٠١٣} تقدير الذات ) لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية: وفتح المجال أمام الباحثين لتنمية مهارات التفكير الايجابي في تحسين كل من الجوانب المعرفية ( الأنتباه {u٢٠١٣} التحصيل الدراسي ) والجوانب غير المعرفية (القلق {u٢٠١٣} تقدير الذات ) لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمراحل المختلفة. |