الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث تعرف مدى فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى العلوم بالمدرسة الإعدادية وقياس أثره فى مهارات التفكير لدى تلاميذهم ولتحقيق ذلك قامت الباحثة بتحديد متطلبات نظرية التعلم المستند للدماغ اللازمة لتعليم وتعلم العلوم بالمرحلة الاعدادية وتم بناء قائمة بتلك المتطلبات ومن ثم اعدجاد البرنامج المقترح فى التنمية المهنية لمعلمى العلوم بالمرحلة الاعدادية فى ضوء تلك المتطلبات قائم على التعليم الذاتى فى صورة موديولات |