![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين |