Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة /
الناشر
نورة شايع عائض القحطاني :
المؤلف
نورة شايع عائض القحطاني
هيئة الاعداد
باحث / نورة شايع عائض القحطاني
مشرف / أمين علي محمد سليمان
مشرف / آمنة محمد سالم
مشرف / محمد لطفي محمد جاد
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
232ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس (متفرقات)
تاريخ الإجازة
7/11/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 336

from 336

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين