الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مع تزايد حدة المنافسة العالمية في صناعة التسويق وظهور العديد من المفاهيم الجديدة نسبيا المرتبطة به مثل: التسويق الرياضي {u٢٠١٣} الرعاية الرياضية : أصبحت منظمات إدارة وتسويق الرعاية الرياضية في أشد الحاجة إلى إستراتيجيات تمكنها من جذب المزيد من المصادر التي تمول الأنشطة الخاصة بها : أحد أهم هذه الإستراتيجيات التي تمكنها من تحقيق ذلك هي الإستثمار في تكوين وبناء الثقة لمشجع لفريق ما : لذلك فقد أصبح بناء الثقة الخاصة بمشجع لفريق ما : وبالتالي بناء إنتماء جيد الهدف الرئيسى الذي تسعى إليه هذه المنظمات . لذلك فقد إنصب إهتمام العديد من الباحثين على دراسة الثقة بالفريق ودورها فى التأثير على بناء الإنتماء للفريق والمحافظة عليه : والإستراتيجيات التي يمكن أن تساعد منظمات إدارة وتسويق الرعاية الرياضية في تحسين صورتها المدركة فى أذهان مشجعيها. هذه الدراسة تلقي بعض الضوء علي المشجعيين المصريين لكرة القدم ودوافعهم : وذلك من أجل تقديم المساعدة للأندية الرياضية المختلفة وكذلك لرعاة هذه الأندية وهو ما قد ينعكس إيجابيا على صناعة الرياضة ككل في الدولة: فأعتمد البحث في تقديم النموذج النظري للولاء للماركة على نظرية العمل المسبب |