Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية /
الناشر
أسماء الدسوقى آدم محمد :
المؤلف
أسماء الدسوقى آدم محمد
هيئة الاعداد
باحث / أسماء الدسوقى آدم محمد
مشرف / يسرى خضر
مشرف / مصطفى هلال
مشرف / وائل‌ عبد‌الرزاق‌ أحمد‌ قرطام
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
146ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
17/10/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 171

from 171

المستخلص

سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .