Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /
الناشر
شريفة مونس مبارك الشمراني :
المؤلف
شريفة مونس مبارك الشمراني
هيئة الاعداد
باحث / شريفة مونس مبارك الشمراني
مشرف / محمد لطفي محمد جاد
مشرف / أحمد محمد عيسى
مناقش / شريفة مونس مبارك الشمراني
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
324ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
7/10/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 369

from 369

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : واستخدم البحث المنهج : الوصفى والمنهج سبه التجريبى : وتكونت المجموعة البحثية مــن ( 40) تلميذة مقسمة إلى مجموعتين : مجموعة ضابطة بلغت ( 20 ) تلميذة ومجموعة تجريبية بلغت ( 20 ) تلميذة : وتوصلت النتائج إلى فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على المدخل القصصى فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية