الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتمد الجمعيات الخيرية علي إستخدام الشخصية المشهورة فى الاعلان لانها أداة فعالة لتوصيل وتقديم رسالتهم الاعلانية لذلك تزداد اهمية دراسة مدىفاعلية استخدام الشخصيات المشهورة فى الاعلان بشكل متزايد لكلا من الاكاديمين والممارسين فى القطاع غير الهادف للربح وبالتالى يهدف هذا البحث الى دارسة تاثير خصائص الشخصيات المشهورة على النية للتبرع بالاضافة الى دراسة تاثير المتغير المتوسط الاتجاه نحو المنظمات الخيرية على العلاقة بين خصائص الشخصية المشهورة والنية للتبرع |