Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دارسة أثر خصائص الشخصيات المشهورة على النية للتبرع للجمعيات الخيرية /
الناشر
سميرة عبدالحميد أحمد عبدالحميد :
المؤلف
سميرة عبدالحميد أحمد عبدالحميد
هيئة الاعداد
باحث / سميرة عبدالحميد أحمد عبدالحميد
مشرف / عبير عبدالرحمن محروس
مناقش / سميرة عبدالحميد أحمد عبدالحميد
مناقش / عبير عبدالرحمن محروس
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
100ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
2/10/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 121

from 121

المستخلص

تعتمد الجمعيات الخيرية علي إستخدام الشخصية المشهورة فى الاعلان لانها أداة فعالة لتوصيل وتقديم رسالتهم الاعلانية لذلك تزداد اهمية دراسة مدىفاعلية استخدام الشخصيات المشهورة فى الاعلان بشكل متزايد لكلا من الاكاديمين والممارسين فى القطاع غير الهادف للربح وبالتالى يهدف هذا البحث الى دارسة تاثير خصائص الشخصيات المشهورة على النية للتبرع بالاضافة الى دراسة تاثير المتغير المتوسط الاتجاه نحو المنظمات الخيرية على العلاقة بين خصائص الشخصية المشهورة والنية للتبرع