Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية /
الناشر
ياسمين محمد عبدالجواد :
المؤلف
ياسمين محمد عبدالجواد
هيئة الاعداد
باحث / ياسمين محمد عبدالجواد
مشرف / محمد عاطف عطيفى
مشرف / منى حسن السيد بدوي
مشرف / أمانى سعيدة سيد إبراهيم
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
206ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
23/9/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 230

from 230

المستخلص

هدف هذا البحث إلى تعرف دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية و - الفروق بين متوسطات تلاميذ ( مجموعة العاديين) وكل من ؛ تلاميذ مجموعة) ذوى العسر القرائى (ار. دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه وفرط النشاط (ايه دى اتش دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه فرط النشاط مع العسر القرائى (ايه دى اتش دى) +(ار دى ) بالنسبة للمتغيرات المعرفية (الإدراك الحسى البصرى : التحصيل الدراسى): المتغيرات الوجدانية (الإتزان الانفعالى : التفاعل الإجتماعى : السلوك العدوانى)