![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى تعرف دراسة الفروق فى بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية بين ثلاث مجموعات من الأطفال ذوى نقص الإنتباه من تلاميذ المدرسة الابتدائية و - الفروق بين متوسطات تلاميذ ( مجموعة العاديين) وكل من ؛ تلاميذ مجموعة) ذوى العسر القرائى (ار. دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه وفرط النشاط (ايه دى اتش دى) : وتلاميذ مجموعة (ذوى نقص الإنتباه فرط النشاط مع العسر القرائى (ايه دى اتش دى) +(ار دى ) بالنسبة للمتغيرات المعرفية (الإدراك الحسى البصرى : التحصيل الدراسى): المتغيرات الوجدانية (الإتزان الانفعالى : التفاعل الإجتماعى : السلوك العدوانى) |