الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الى تعرف على أثر استخدام بعض الصور الذهنية في تنمية الفهم القرائي والطلاقة القرائية لتلاميذ الحلقة الابتدائية في الوادي الجديد والتعرف علي فاعلية استخدام الصور الذهنية في تنمية الفهم القرائي والطلاقة القرائية لدي تلاميذ الحلق الابتكاري مثل الطلاقة لدي تلاميذ الحلقة الابتدائية. -تمكين التلاميذ من استخدام التخيل في مهارات القراءة لديهم. وتكونت عينة الدراسة من (33) تلميذاً من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الأمل الابتدائية الجديدة |