الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى التعرف على التطلع الذى يثيره الاعلان التليفزيونى والتعرف على علاقة الاعلان التليفزيونى بمستوى تطلعات الاسرة الريفية والوصول الى حجم التطلعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى وصلت اليها الاسرة الريفية واثر ذلك على رؤيتهم للحياة اعتمدت الدراسة فى اطارها النظرى وفروضها على نظرية الغرس الثقافى ومستوى التطلعات واهم ما افترضته الدراسة الحالية هو وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين حجم تعرض المبحوثين للاعلانات التليفزيونية ومستوى تطلعاتهم لانفسهم |