Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية /
الناشر
سماء السيد عبداللطيف العزب :
المؤلف
سماء السيد عبداللطيف العزب
هيئة الاعداد
باحث / سماء السيد عبداللطيف العزب
مشرف / بطرس حافظ بطرس :
مشرف / عزة عبدالمنعم رضوان :
مشرف / عزة عبدالمنعم رضوان :
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
361 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 383

from 383

المستخلص

هدف البحث الحالى الى التحقق من مدى فاعلية برنامج لتنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية: الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية. منهج البحث: استخدم التصميم شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى: و تكونت عينة البحث من 10 أطفال من ذوى صعوبات التعلم النمائية التى تترواح أعمارهم من (4-6) سنوات. ادوات البحث: استمارة بيانات للأطفال (إعداد الباحثة): بطارية ذوى صعوبات التعلم لأطفال الروضة (إعداد سهير كامل: بطرس حافظ بطرس: 2010): اختبار المصفوفات المتتابعة الملون (إعداد الباحثة): برنامج تنمية التآزر البصرى الحركى إعداد الباحثة