Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تحليلية عزفيه لأسلوب أداء صولو الفلوت
في الباليه عند تشايكوفسكي/
المؤلف
سليمان، سلمى محمد سالم.
هيئة الاعداد
مشرف / هاني حسن على حسن
مشرف / رفيق رمزي بسطا
مشرف / رفيق رمزي بسطا
مشرف / رفيق رمزي بسطا
الموضوع
الأداء والغناء العالمي. الالات الموسيقية الهوائية الالات الموسيقية
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
262ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية موسيقية
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية النوعية - الاداء والغناء العالمي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 293

from 293

المستخلص

تناول هذا البحث سبع رقصات في بالية بحيرة البجع عند تشايكوفسكي بالدراسة والتحليل العزفي وذلك للوصول للأداء الجيد، الى جانب الاستفادة من التقنيات العزفيه المتنوعة الموجودة بها.
أهمية البحث:
إلقاء الضوء علي حياة تشايكوفسكي وأهم مؤلفاته للباليه والتركيز على صولو الفلوت
فيها قد يؤدى إلى زيادة الثقافة الموسيقية والوعي الموسيقى وتحليل صولو الفلوت
في البالية عند تشايكوفسكي تحليلاً بنائياً وعزفياً وتحديد السمات الأدائية والصعوبات
العزفية الموجودة بها مما يؤدى إلى عزفها بأسلوب أفضل واقتراح الحلول والتمارين
المناسبة والإرشادات العزفية اللازمة والتي تساعد في الوصول للأداء المطلوب.
ويهدف هذا البحث الى:
1. التعرف على أسلوب أداء صولو الفلوت في الباليه عند تشايكوفسكي.
1. تحديد الصعوبات العزفية في صولو الفلوت في الباليه عند تشايكوفسكي.