![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اختبرت الدراسة أثر تسويق المحتوى على الجاذبية من خلال تطبيقه على عينة من عملاء شركة الاتصالات مصر ، وكان معدل الاستجابة٪. نتائج الدراسة أظهر علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد تسويق المحتوى (صلة المحتوى ، المصداقية المحتوى وقيمة المحتوى وجاذبية المحتوى والعاطفية content) وجذب العملاء لشركة المصرية للاتصالات. الدراسة أيضا وجدت تأثيرًا ذا دلالة إحصائية لتسويق المحتوى أبعاد في جذب العملاء. كانت نتائج الدراسة تمت مناقشته ، وقدمت مجموعة من التوصيات المساهمة في تحسين تسويق المحتوى وزيادة العملاء جاذبية ، وقدمت بعض الاقتراحات للدراسات المستقبلية. |