Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال =
الناشر
أمل عبدالواحد محمد خلاف :
المؤلف
أمل عبدالواحد محمد خلاف
هيئة الاعداد
باحث / أمل عبدالواحد محمد خلاف
مشرف / صلاح الدين عبدالحميد خضر
مشرف / سوزان عبدالفتاح محمد
مناقش / وفاء مصطفى كفافى
مناقش / لبني حسين عبدالله
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
268 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
19/7/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - مناهج وطرق التدريس - التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 444

from 444

المستخلص

يهدف البحث إلى تصميم استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية بهدف تنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال و قياس فاعليتها: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينة البحث على (35) طالبة بكلية التربية تخصص رياض الاطفال بالفرقة الثالثة و استخدمت الباحثة اختبار ادائي يطبق قبلى و بعدى و بطاقة ملاحظة لأداء الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال فى الموقف التعليمى قبلى و بعدى و بطاقة تقييم للمشغولات اليدوية و الفنية الناتجة من تطبيق دليل المعلم (الاستراتيجية المقترحة). و قد جاءت النتائج لصالح الاختبار البعدى فى فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات رياض الأطفال