الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج: و تحليل محتوى أنشطة الجوالة التى يمارسها طالب الجامعة: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء العملى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء الإبداعى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء التحليلى |