Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج =
الناشر
ولاء أحمد أنور عبدالنعيم :
المؤلف
ولاء أحمد أنور عبدالنعيم
هيئة الاعداد
باحث / ولاء أحمد أنور عبدالنعيم
مشرف / جابر عبدالحميد جابر
مشرف / أماني سعيدة سيد إبراهيم
مناقش / منى حسن السيد بدوى
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
148ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
5/7/2019
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 174

from 174

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج: و تحليل محتوى أنشطة الجوالة التى يمارسها طالب الجامعة: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء العملى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء الإبداعى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء التحليلى