Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الدعم التكيفى ببيئة تعلم إلكترونية فى نواتج تعلم مادة الكمبيوتر و الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية /
الناشر
أحمد مصطفى موسى عبدالله :
المؤلف
أحمد مصطفى موسى عبدالله
هيئة الاعداد
باحث / أحمد مصطفى موسى عبدالله
مشرف / منال عبدالعال مبارز
مشرف / أحمد محمود فخرى
مناقش / احمد محمود فخرى
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
264 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
5/6/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 302

from 302

المستخلص

هدف البحث الحالى الى تطوير بيئة تعلم الكترونية قائمة على الدعم تكيفى و أثرها فى تنمية برامج التعلم فى مادة الكمبيوتر و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد تكونت عينة البحث من (180) تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزيرة الحجر الإعدادية بمحافظة المنوفية: و خلص البحث الى وجود أثر للدعم التكيفى ببيئة التعلم الإلكترونية فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى لمهارات لغة الترميز هوت ميل و دافعية الإنجاز مقارنة بالدعم الإلكترونى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى