Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم برامج تدريب الموجه الفني في ضوء معايير التنمية المهنية برياض الأطفال /
الناشر
صباح ابراهيم سليم محمود :
المؤلف
صباح ابراهيم سليم محمود
هيئة الاعداد
باحث / صباح ابراهيم سليم محمود
مشرف / منى محمد على جاد
مشرف / زينب على محمد على
مشرف / سميرة السيد عبدالعال
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
231ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
12/2/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - دراسات الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 258

from 258

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وتحليل البرامج التدريبية المقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين في تطوير أداء الموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال ومدى ملائمتها لمعايير التنمية للتوجيه الفني وتقويم هذه البرامج في ضوء معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وقيم هذا البحث عن طريق إعداد قائمة بمجالات ومعايير ومؤشرات التنمية المهنية للموجه الفني بمرحلة رياض الأطفال في ضوء معايير التنمية المهنية العالمية: وإعداد استمارة تحليل محتوى عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين للموجه الفني برياض الأطفال: وإعداد استمارة لتقويم البرامج التدريبية المقدمة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين للتوجيه الفني: وقد تم تحليل عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من قبل الأكاديمية للموجه الفنى لرياض الأطفال وتطبيق استمارة تقويم البرامج التدريبية على عدد (97) موجه رياض أطفال بمحافظات - قنا {u٢٠١٣} سوهاج {u٢٠١٣} الجيزة