Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام الأنفوميديا في عملية التعليم المعماري /
الناشر
رنا عبد الفتاح يوسف محمد :
المؤلف
رنا عبد الفتاح يوسف محمد
هيئة الاعداد
باحث / رنا عبد الفتاح يوسف محمد
مشرف / هشام شريف جبر
مشرف / باسل أحمد كامل
مشرف / محمد رضا عبدالله
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
159ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الهندسة المعمارية
تاريخ الإجازة
14/1/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الهندسة - الهندسة المعمارية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 201

from 201

المستخلص

تعتبر الانفوميديا بمثابه بنيه تعليميه تحتيه قويه تجمع الرسائل و الادوات و التقنيات و البشر و الاماكن و المعلومات في سله واحده مما يضاعف القدرات البشريه و يحفزها على التعليم ففي عصر التعليم بالانفوميديا اصبح المدرس مجرد ميسر للتعليم وليس مصدرا له فهو يختار و يقدم المعلومات بطرق متعدده عن طريق الانفوميديا وادواتها لتهيئه الجيل القادم لمواجهه التحديات المعاصره بالتمكن من استخدام الانفوميديا حتى تكون نقطه انطلاق فعلى و عملى لاستخدام التقنيه في التعليم ولهذا يهدف البحث الى : التاكد من اثر استخدام الانفوميديا في عمليه التعليم و التعلم وعلى التحصيل الاكاديمي للطالب و التغلب على الفجوه المتمثله في قدره الطلاب الاستيعابيه و مساعده الستاذ و الطالب في توفير الوقت و الجهد و تهيئه الطالب لسوق العمل الذى بدوره تاثر بثوره الانفوميديا