Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
النموذج البنائي لبعض المتغيرات المرتبطة بعسر القراءة
لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
/
المؤلف
الهلالي, هدير صبري أحمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / هدير صبري أحمد محمد الهلالي
مشرف / سليمان محمد سليمان محمود
مشرف / غادة محمد شحاته
مشرف / سليمان محمد سليمان محمود
الموضوع
قسم صعوبات والنعلم.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
169ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل - قسم صعوبات التعلم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 195

from 195

المستخلص

أهداف الدراسة:
تسعى هذه الدراسة للكشف عن:
1. العلاقة بين عسر القراءة واضطراب اللغة النمائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
2. العلاقة بين عسر القراءة واضطراب المعالجة الحسية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
3. العلاقة بين عسر القراءة والوظائف التنفيذية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
4. الفروق بين الذكور والإناث من تلاميذ المرحلة الابتدائية في عسر القراءة.
5. أفضل نموذج بنائي لبعض المتغيرات المرتبطة بعسر القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.