Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعَّالية برنامج قائم على استراتيجية الخرائط الذهنية في الحد من صعوبات التعبير الكتابي باللغة الإنـجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من ذوي صعوبات التعلم /
المؤلف
عطية, منى السيد أحمد عبد الشافي.
هيئة الاعداد
باحث / منى السيد أحمد عبد الشافي عطية
مشرف / السيد محمد عبد المجيد
مشرف / سها أحمد رفعت عبد الله
مشرف / السيد محمد عبد المجيد
الموضوع
قسم صعوبات التعلم.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
194ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية الهندسة - قسم صعوبات التعلم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 225

from 225

المستخلص

أهداف الدراسة
تتمثل أهداف الدراسة الحالية في ما يلي:
1- التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في الحد من صعوبات الكتابة باللغة الإنجليزية لتلاميذ الملرحلة الاعدادية من ذوي صعوبات التعلم (أعضاء المجموعة التجريبية) والتحقق من آثارها لديهم.
2- التحقق من استمرارية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تحسين مهارة الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (المجموعة التجريبية) خلال فترة المتابعة.