Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج بنائي لمحددات التعلق بالعلامة التجارية :
المؤلف
الدليمي, منيرة حاتم.
هيئة الاعداد
باحث / منيرة حاتم الدليمي
مشرف / شيرين حامد ابووردة
مشرف / ايمان صلاح المنطاوى
مناقش / طلعت اسعد عبدالحميد
مناقش / ممدوح عبدالفتاح يوسف
الموضوع
ادارة الاعمال. qrmak
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
172 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
25/10/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

استهدفت هذه الدراسة إلى بناء نموذج لمحددات التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة، وقد توصلت إلي عدد من النتائج أهمها: هناك علاقة لتعلق بالعلامة التجارية والتي من أهمها الولاء للعلامة التجارية ناتجة بين سمعة العلامة لدي العملاء، أن هناك علاقة كبيرة بين سمعة العلامة التجارية وشخصية العلامة في تعزيز موقف العميل من التعلق بالعلامة، وجود علاقة بين محددات التعلق بالعلامة التجارية وأبعاد التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة، وجود تأثير بين محددات التعلق بالعلامة التجارية وأبعاد التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة.