الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت هذه الدراسة إلى بناء نموذج لمحددات التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة، وقد توصلت إلي عدد من النتائج أهمها: هناك علاقة لتعلق بالعلامة التجارية والتي من أهمها الولاء للعلامة التجارية ناتجة بين سمعة العلامة لدي العملاء، أن هناك علاقة كبيرة بين سمعة العلامة التجارية وشخصية العلامة في تعزيز موقف العميل من التعلق بالعلامة، وجود علاقة بين محددات التعلق بالعلامة التجارية وأبعاد التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة، وجود تأثير بين محددات التعلق بالعلامة التجارية وأبعاد التعلق بالعلامة التجارية لعملاء الفنادق الفاخرة محل الدراسة. |