Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج لتنمية التفكير الأبتكاري لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة قائم علي توليف الخشب في ضوء التجريدية
الناشر
كلية التربية النوعية.
المؤلف
رحال, احمدمحمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / احمد محمد محمود
مشرف / خيريه محمد عبد العزيز
مشرف / مصطفي احمد حمزه
مشرف / نعيمة علي حمزاوي
مشرف / شريف تمراز
الموضوع
اشغال خشب.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
242ص
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
الناشر
كلية التربية النوعية.
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية النوعية - تربية فنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

تحتل التربية مكان الصدارة في تنمية الافراد والمجتمعات، وعلى عاتقها يقع إعداد إنسان القرن الحادي
والعشرين إعداد مستمر يتصف بصقل العقل، وتنمية القدرة على التخيل والتصور والابتكار وما يترتب على
ذلك من قدرة الفرد على مسايرة متطلبات هذا القرن، وما يمتاز به من تقدم في جميع جوانب الحياة، فالابتكار
من العمليات التي تكمن خلف كل تقدم وصلت إليه، وتصل اليه الجماعات البشرية، وهو أقصى مستوى من
الامتياز يمكن أن يصل إليه العقل البشري، وذلك لأن من يتناول ظاهرة الابتكار بالبحث فإنما يتناول المستقبل
باتجاه معين من الاتجاهات، ويتناول في نفس الوقت التغيرات التي ينتظر أن تطرأ على الانسان وحياته وظائفه،
أو على المجتمع ونظمه، وعلاقات الأفراد الذين يعيشون فيه.