Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات البرهان الهندسي ومهارات التنظيم الذاتي
لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
المؤلف
بكر، شيماء منصور عبد الفضيل.
هيئة الاعداد
باحث / شيماء منصور عبد الفضيل بكر
مشرف / جمال محمد فكري
مشرف / وسام محمد محمود
مناقش / وديع مكسيموس داود
مناقش / أحمد السيد عبد الحميد
الموضوع
تلاميذ - مناهج وطرق تدريس.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
281 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 281

from 281

المستخلص

The research aimed to identify the effectiveness of a suggested strategy based on some of the metacognition strategies to improve geometric proof skills and autonomous organization skills of prep stage students, The research was applied on a group of second graders preparatory, The research used of aQuisi-experimental syllabus with one.