الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير التسويق الالكتروني علي الميزة التنافسية بالتطبيق على العاملين بالشركـــة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية استهدفت الدراسة على التعرف على طبيعة العلاقة بين أبعاد التسويق الإلكتروني وبين الميزة التنافسية بالتطبيق على العاملين بالشركـــة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية باستخدام اسلوب تحليل الانحدار. وأجريت الدراسة علي عينة قوامها (219) مفردة، وتم جمع البيانات الأولية باستخدام قائمة الاستقصاء تم توزيعها علي مفردات العينة، وبلغ عدد قوائم الاستقصاء الصحيحة (169) قائمة بمعدل استجابة (77.2%). وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد التسويق الإلكتروني والميزة التنافسية، كما توصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي معنوي لأبعاد التسويق الإلكتروني في تدعيم الميزة التنافسية. يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير التسويق الالكتروني علي الميزة التنافسية بالتطبيق على العاملين بالشركـــة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية استهدفت الدراسة على التعرف على طبيعة العلاقة بين أبعاد التسويق الإلكتروني وبين الميزة التنافسية بالتطبيق على العاملين بالشركـــة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية باستخدام اسلوب تحليل الانحدار. وأجريت الدراسة علي عينة قوامها (219) مفردة، وتم جمع البيانات الأولية باستخدام قائمة الاستقصاء تم توزيعها علي مفردات العينة، وبلغ عدد قوائم الاستقصاء الصحيحة (169) قائمة بمعدل استجابة (77.2%). وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد التسويق الإلكتروني والميزة التنافسية، كما توصلت الدراسة إلي وجود تأثير إيجابي معنوي لأبعاد التسويق الإلكتروني في تدعيم الميزة التنافسية. |