Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثـر التحول الرقمـي علي إرتبـاط العمـلاء :
المؤلف
فليس, محمد أحمد محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد أحمد محمد محمد فليس
مشرف / حسين مصيلحي سيد أحمد
مشرف / ممدوح عبد الفتاح يوسف
مناقش / علي أحمد عبدالقادر
مناقش / إيناس محمد العباسي
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
121 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
26/7/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 121

from 121

المستخلص

تهدف الدراسة إلي التعرف علي أثر التحول الرقمي علي إرتباط العميل ببنك مصر, وذلك بالتطبيق علي عينة مكونة من(384) من عملاء بنك مصر بمحافظة كفر الشيخ, وتم إختيار عناصرها بإسنخدام طريقة العينة العشوائية الطبقية. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة إرتباط معنوية ذات دلالة إحصائية بين أبعاد التحول الرقمي (أتمتة الخدمات المصرفية, والقنوات الرقمية) وإرتباط العميل, وذلك بدرجة ثقة 95%. وكذلك توصلت الدراسة إلي وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لأبعاد التحول الرقمي (أتمتة الخدمات المصرفية, والقنوات الرقمية) علي إرتباط العميل. وإنتهت الدراسة إلي مجموعة من التوصيات منها إتاحة العديد من المنصات الإلكترونية للعملاء حتي يتم التفاعل معهم وتقديم الخدمة لهم لزيادة إرتباطهم، زيادة الإعتماد على التكنولوجيا الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات عن طريق الروبوتات، والإعتماد علي العديد من القنوات الرقمية لتوصيل الخدمة للعملاء علي سبيل المثال ATM.