الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مم لا شك أن الموارد البشرية هي أعظم الاصول في مؤسسات الخدمات وتحسينها دافعا هاما للمنظمات الربحية وغير الربحية وفقا لخبراء الإدارة لذلك ينبغي ان يكون الغرض من تقييم الأداء هو تحسين انتاجية الموظفين وذلك يتم الدفع بالتسويق الداخلي الذي يشير الي تصميم السياسات والبرامج الموجهة الي العاملين بالمنظمة العملاء الداخليين بهدف تحقيق مستويات عالية من الرضا الذي يؤدي الي الأرتقاء بمستوي جودة الخدمة المقدمة للعملاء الخارجيين ، ويهدف البحث الي دراسة رضا العامليين عن سياسات التسويق الداخلي بمطار شرم الشيخ ودراسة العلاقة بين تطبيق سياسات التسويق الداخلي ومستوي الجودة وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي واكدت نتائج البحث أهمية الدراسة دور تطبيق سياسات التسويق الداخلي كدور العامليين في المطار ، والأهتمام بتنمية المهارات والمعارف من خلال التدريب والمحافظة علي العاملين من خلال الحوافز المادية والمعنوية والأهتمام بتطوير العلاقات الداخلية والخارجية مما يساهم في تحسين اداء مطار شرم الشيخ |