الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المؤتمتة على ولاء العملاء وذلك بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات بمصر، إلى جانب ذلك هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق الاحصائية لآراء عينة الدراسة نحو مدى ادراك العملاء لجودة الخدمات المؤتمتة باختلاف المتغيرات الديموغرافية (الجنس-العمر-الدخل الشهري-المؤهل العلمي-الوظيفة-فترة استخدام الخدمة)،وتم التطبيق على عينة مكونة من (٣٨٤) مفردة من عملاء الشركة بمصر،ولقد تم الاعتماد على الدراسة الميدانية في جمع البيانات من العينة المختارة من بين مفردات مجتمع الدراسة، وتم إجراء اختبارات الفروض،وتوصلت الدراسةإلى ما يلي: وجود علاقة إيجابية وذات دلالة إحصائية بين جودة الخدمات المؤتمتة بأبعادها(خدمات المحفظة الإلكترونية،والخدمات عبر الهاتف،و خدمات الموقع الإلكتروني) و ولاء العملاء في الشركة المصرية للاتصالات عند مستوي معنوية 0.05،كما يوجد تأثير إيجابي وذو دلالةإحصائيةبين جودةالخدمات المؤتمتة بأبعادها المشار اليها و ولاء العملاء عند مستوى معنوية 0.05،كما توجد اختلافات معنوية ذات دلالة إحصائية بين آراء العملاء حول جودة الخدمات المؤتمتة وفقاً للعمر،و الدخل الشهري ،والمؤهل العلمي،والوظيفة ، وفترة إستخدام الخدمة بينما لا توجد اختلافات معنوية ذات دلالة إحصائية بين آراء العملاء حول جودة الخدمات المؤتمتة وفقاً للجنس. |