Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم تغذية راجعة (تصحيحية / تفسيرية) قائمة على نظم الاستجابة الصفية ببيئة تعلم مدمج و أثرها فى تنمية مهارات تصميم الرسوم المتحركة و التفكير البصرى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية /
الناشر
علا محمود الشافعى :
المؤلف
علا محمود الشافعى
هيئة الاعداد
باحث / علا محمود الشافعى
مشرف / إيناس السيد محمد أحمد
مشرف / أحمد محمود فخرى غريب
مشرف / إيناس السيد محمد أحمد
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
295ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
24/10/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 335

from 335

المستخلص

هدف البحث الحالى الى الكشف عن أثر مستوى تقديم تغذية راجعة (تصحيحية / تفسيرية) قائمة على نظم الاستجابة الصفية ببيئة تعلم مدمج و أثرها فى تنمية مهارات تصميم الرسوم المتحركة و التفكير البصرى لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية: تم استخدام التصميم التجريبى ذو المجموعتين التجريبيتن: و اسفرت النتائج عن وجود فرق دال احصائيا فى التطبيق البعدى للأختيار التحصيلى لصالح المجموعة الثانية: و وجود رق دال احصائيا فى التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة الأداء لصالح المجموعة التجريبية الثانية: و وجود فرق دال احصائيا فى التطبيق البعدى لبطاقة تقييم المنتج لصالح المجموعة التجريبية الثانية: و وجود فرق دال احصائيا فى التطبيق البعدى لاختبار التفكير البصرى لصالح المجموعة التجريبية الثانية