Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية =
الناشر
نيفين أمين محمد محمد :
المؤلف
نيفين أمين محمد محمد
هيئة الاعداد
باحث / نيفين أمين محمد محمد
مشرف / أحمد حسن محمد سيف الدين
مشرف / محمد رفعت حسنين
مناقش / محمد فراج أحمد بدوى
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
280ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
3/10/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - التعليم العالى و التعليم المستمر
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 311

from 311

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و استهدفت الدراسة الحالية تعرف واقع ممارسة طلاب التربية العملية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و تقديم تصور مقترح قد يساعد فى تطوير أداء الطالب المعلم لتدريس مادة اللغة الإنجليزية: و تم تطبيق الأدوات بعد تحكيمها و ضبطها إحصائيًا على مجموعة من طلاب التربية العملية عينة الدراسة التى بلغ قوامها (100) طالب من طلاب التربية العملية. أدوات الدراسة: قائمة معايير تقويم خطة إعداد الدروس (التحضير) لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة (شعبة اللغة الإنجليزية عام). بطاقة ملاحظة الأداء الصفى لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة/ شعبة اللغة الإنجليزية عام