Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج إلكتروني مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة والقواعد النحوية لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
عبد الله، منى صديق عبده،
هيئة الاعداد
مشرف / محمد محمد سالم
مشرف / نجلاء يوسف حواس
مناقش / محمد حسن المرسي
مناقش / خلف حسن الطحاوي
الموضوع
البلاغه العربيه.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
365 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
14/8/2022
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية ببورسعيد - المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 365

from 365

المستخلص

وجود فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطي درجات الطلاب (عينة البحث) في القياسين القبلي والبعدي في اختباري صعوبات تعلم البلاغة، وصعوبات تعلم القواعد النحوية لصالح القياس البعدي. وفاعلية البرنامج الإلكتروني المقترح القائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة، والقواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي.